اخبار الرياضة

التعادل السلبي بين الاتحاد والفيحاء في بطولة دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء، في يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، يجتمع فريق الاتحاد والفيحاء في مباراة قوية في الجولة. الثامنة من دوري روشن السعودي. المباراة تعد من أبرز المواجهات الكروية في هذا الأسبوع، حيث يبحث الفريقان. لإظهار أفضل ما لديهم وتعزيز مركزها في الترتيب سلم الدوري، ستقام المباراة في استاد الملك فهد الدولي.

حاليًا، يتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، متفوقًا على الهلال الذي يحتل المركز الثاني. برصيد 17 نقطة. على الرغم من الخسارة في مواجهة واحدة ضد الزعيم الازرق الهلال، أظهر الاتحاد أداءً متميز. على. الرغم من البداية القوية في الجولة الأولى ضد الخليج، بدأ الفيحاء يواجه تحديات كبيرة وتعادل في 3 مباريات وخسر. مرتين.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين الاتحاد والفيحاء ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

كذلك من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 19:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، بتوقيت 15:00 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

كذلك كما ستنقل مباراة الاتحاد والفيحاء مباشرة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 HD، بتعليق مشاري القرني على الصوتية الأولى وخالد المديفر على الصوتية الثانية وبصوت عبد العزيز الزيد على SSC 1 SD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *